ألعاب على الآيفون حق أن تلعبها

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 11:16 صباحًا
ألعاب على الآيفون حق أن تلعبها

يشتهر هاتف الآيفون بأحتوائه على العديد من الألعاب الشيقة والممتعة، كما وانه من أشهر الهواتف الذكية التي يستخدمها الملايين من الأشخاص حول العالم.

ويعتبر الهاتف الذكي الآيفون من أهم وأفضل الهواتف الذكية المنتشرة حول العالم، كما وانه يحتوي على العديم من التطبيقات الفريدة من نوعها والتي لا تتواجد في الهواتف التي تدعم الأندرويد.

ومن ضمن التحديثات التي تطرجها شركة أبل المنتجة لهاتف الآيفون، الألعاب فيه تعمل منذ فترة على تلبية إحتياجات المستخدمين، حتى الالعاب حيث تقدم اليوم ثلاث ألعاب جميلة ويبحث عنها الملايين من المستخدمين وهذه الألعاب هي:

  • لعبة Poly Bridge: وهي لعبة بناء الجسور الهندسية في ظل بيئة ذات تصميم أنيق وتحمل هذه اللعبة قرابة المائه مستوى ستختبر خلالها قدرتك على حل الألغاز الهندسية وبناء الجسور لعبور المركبات بطريقة صحيحة دون أن تنهار.
  • لعبة The House of da Vinci: وهي لعبة حل الألغاز الميكانيكية، واكتشاف الأشياء الخفية، والهروب من الغرف وذلك في ظل أجواء مبنية على فترة عصر النهضة، وكونك المتدرب الواعد لدى معلمك ليوناردو دا فينشي، الذي اختفى بظروف غامضة، سيلقى على عاتقك مهمة البحث عنه ومعرفة الحقيقة وراء اختفائه، حيث ستبدأ بالبحث من ورشة عمل ليوناردو المليئة بالاختراعات والألغاز والأشياء الخفية والغامضة.
  • لعبة Windin: ستقوم خلالها بوضع الأحجار بطريقة صحيحة على اللوح وبشكل يضمن لك الحصول على 3 أحجار من نفس اللون في صف واحد لإنشاء التطابق.

بينما يمكنكم تحميل هذه الألعاب وغيرها من خلال متجر آب ستور، كما ويمكنكم تحميل المزيد من الألعاب الشيقة والممتعة، على هاتفكم النقال دون ملل، وفي هذا الإطار ستعلم الشركة في الأيام القليلة المقبلة على نشر العديد من الألعاب المميزة بحسب ما وعدد عبر موقعها الألكتروني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرأي نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.