الضمان الاجتماعي استعلام عن طريق السجل المدني

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 10:24 صباحًا
الضمان الاجتماعي استعلام عن طريق السجل المدني

الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدة المقطوعة عن طريق السجل المدني، حيث تتيح وزارة الضمان الإجتماعي السعودية لكافة المواطنين المستفيدين من برامجها وخدماتها خدمة الإستعلام عن أسماء المستفيدين من المقطوعة رواتبهم، للعام 1438 هجري، وذلك عبر موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية السعودية .

في هذا المقال نرفق لكم رابط الإستعلام عن المساعدة المقطوعة، بالسجل المدني ورقم الهوية، للمستفيدين من برنامج الرعاية الإجتماعية، التابعة لوزارة الشؤون الإجتماعية السعودية .

حيث صرحت اليوم وزارة الشؤون الإجتماعية في المملكة العربية السعودية عن طرحها لعدد من الخدمات الجديدة، من أل مساعدة المواطنين المستفيدين من خدمات الرعاية الإجتماعية، وأشارت الوزارة عن عملها الدؤوب في تسهيل الإجراءات عليهم وتوفير الوقت والجهذ كذلك، عن طريق زيارة البوابة الإلكترونية للخدمات الإجتماعية، واتي تتبع موقع وزارة العمل، ومن الخدمات التي تقدمها الوزارة: خدمة المساعدة المقطوعة بالسجل المدني، خدمة وكالة الضمان الإجتماعي، وخدمة الإستعلام عن التامين الشامل، والإستعلام عن رصيد الضمان .

من جانبها قامت وزارة العمل والتنمية بإيداع مبالغ المساعدات المقطوعة عن شهر ربيع الأول، وبلغت قيمة المبالغ التي تمت إيداعها لمستفيدي الضمان الاجتماعي حوالي 531.992.718 ريال سعودي عن شهر ربيع الأول ، كما ستقوم وزارة العمل بإيداع مبالغ المساعدات المقطوعة بصورة مباشر بحسبات المستفيدين من الضمان الإجتماعي الخاصة .

كما أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم الأحد مبلغ ١.٥ مليار ريال عن شهر شعباتن في حسابات كل من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي وبرامج التأهيل الشامل، حيث أصبح بإمكانكم يمكنكم الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر شعبان، عن طريق موقع الوزارة الرسمي على شبكة الانترنت .

وعن طريقة الغستعلام الصحيحة عن المساعدة المقطوعة وكافة البرامج التي تقدمها وزارة العمل والتنمية السعودية، يمكن لجميع المستفيدين والمستفيدات الاستعلام عن طريق رقم السجل المدني .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرأي نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.