تايلاند تخسر أمام المنتخب الاسترالي بهدفين مقابل هدف اليوم الثلاثاء 5-9-2017

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 10:48 صباحًا
تايلاند تخسر أمام المنتخب الاسترالي بهدفين مقابل هدف اليوم الثلاثاء 5-9-2017

خطف المنتخب الأسترالي، فوزا ثمينا للغاية، بنتيجة 2-1، اليوم الثلاثاء، أمام ضيفه التايلاندي، على ملعب ملبورن، في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وارتفع رصيد منتخب أستراليا، إلى 19 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن السعودية، التي تواجه اليابان مساء اليوم، على ملعب الملك عبد الله الدولي بجدة.

وتجمد رصيد تايلاند عند نقطتين في المركز الأخير بالمجموعة.

سجل هدفي أستراليا، تومي يوريتش في الدقيقة 69، وماثيو ليكي في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، أما هدف تايلاند أحرزه بوكلاو انان في الدقيقة 82.

ويضمن فوز السعودية على اليابان، حجز الأخضر للتذكرة الثانية لبطاقة مونديال روسيا 2018، بفارق الأهداف عن أستراليا.

أما منتخب اليابان، ضمن الظهور في مونديال روسيا، بعد تصدر المجموعة برصيد 20 نقاط، بعد الفوز بثنائية نظيفة على أستراليا في الجولة الماضية.

وظل التعادل السلبي قائما طوال 68 دقيقة، ثم افتتح تومي يوريتش التسجيل لأستراليا في الدقيقة 69 عندما تلقى كرة عالية من آرون موي ووجهها بلمسة مهارية برأسه إلى داخل الشباك.

وتعادل بوكلاو أنان لتايلاند على عكس سير اللعب في الدقيقة 82، قبل أن يسجل ماثيو ليكي هدف الانتصار الثمين لأستراليا بعد أربع دقائق بتسديدة من مدى قريب.

ويتأهل أول منتخبين مباشرة لكأس العالم، ويلعب صاحب المركز الثالث مع نظيره في المجموعة الأولى، ويلتقي الفائز مع منتخب من اتحاد دول أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور في روسيا العام المقبل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرأي نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.